Thursday, January 24, 2013

دوشين يؤدي الانهيار الجليدي على "السترات الزرقاء" 4-0

دنفر-جريمة مات دوشين ساعد وضع "سترات زرقاء كولومبوس" في حفرة. Goaltending سيميون فارلاموف منعها من تسلق خارجاً.

دوشين هدفين وإعداد آخر، أدلى فارلاموف يحفظ 33 و "كولورادو افالانتش" فاز كولومبوس 4-0 في ليلة الخميس.

وقال دوشين من فارلاموف '' كان في أفضل حالاته هذه الليلة، ''. '' وكان لدينا أفضل لاعب. ومجرد الصلبة. أنه يعطينا الثقة. كان ذلك جهدا غير المسددة من قبل له. ''

فارلاموف الحفاظ على بلده الوظيفي انتصار ساحق التاسعة والأولى هذا الموسم عندما أدلى به الممتد احفظ على النار نيك فولينيو في أواخر الفترة الثانية. وتابع أن مبكرا في المجموعة الثالثة مع وقف للنار ريان يوهانسن من إغلاق باستخدام صدره.

وقال يوهانسن '' كنت قد حصلت على منحة الائتمان ''. '' كان متينة وقوية تعود إلى هناك. ومن المحبط لرجالنا أن لا تكون قادرة على الحصول على واحد له في الماضي. ''

فارلاموف كما حصلت على مساعدة من عقوبة القتل وحدة الانهيار، التي أغلقت جميع ستة القوة يلعب "سترات زرقاء".

منذ السماح تلعب السلطة هدفين في خسارة في افتتاح الموسم في ولاية مينيسوتا يوم السبت الماضي، قتلت الانهيار الجليدي 16 على التوالي الفرص تلعب السلطة بالمعارضة.

وقال فارلاموف '' الرجال لم بعمل عظيم بالنسبة لي، ''. '' أنها منعت الكثير من الطلقات، حتى أستطيع أن أقول شكرا. ''

انتصار ساحق كان له أولاً في المنزل للانهيار بعد تجميع أربعة في أول موسم له مع ولاية كولورادو في العام الماضي.

وقال فارلاموف '' أنها ضخمة بالنسبة لي، وأنها ضخمة للفريق ''.

يلعب مباراته الأولى منذ تعلم أنهم فقدوا داوني ستيف لإصابة في ركبة نهاية الموسم في الفوز اليوم الثلاثاء على "ملوك لوس أنجليس"، حصل الانهيار الجليدي ذعر آخر عند جون ميتشيل أقلعت عفريت وجهة في الفترة الأولى، وبقي الجليد عقد منشفة لانفة ينزف.

ميتشل كان يميل إلى من العاملين في المجال الطبي، عاد إلى اللعبة في الفترة الثانية بالتفاف شاش محشوة الآنف وسجل هدفه الثاني هذا الموسم إيقاف تغذية من "ميلان هايدوك" في 04:38 الثالث.

وسجل دوشين انفصال في 18:42 الثالث. كما أنشأ في الانهيار الجليدي فتح نقاط 51 ثانية في اللعبة مع عبر جليد إلى بارينتو سنوياً، الذين ريستيد رصاصة من اليسار دائرة الماضي حارس المرمى سيرغي بوبروفسكي.

كان الهدف الثاني في مباراتين بارينتو، الذين انضموا إلى الانهيار الجليدي في offseason كعامل الحر بعد أن لعب في الموسم الماضي "سكان نيويورك".

في وقت لاحق في الأولى، سجل دوشين هدفه الأول لهذا الموسم لوضع الانهيار الجليدي حتى 2-0. وطرحه في انتعاش بعد حظر إطلاق النار من هايدوك بوبروفسكي، لكن لا يمكن التحكم في عفريت فضفاضة.

وقال دوشين '' الحصول على زوجين من الأهداف، يمكنك وضعها في حفرة الحق بعيداً، ''.

لم يكن هذا كيف "السترات الزرقاء" مطلوبة لفتح اللعبة.

وقال يوهانسن '' علينا أن قد يبدأ أفضل ''. '' فمن الصعب أن أعود من العجز في هذه الجامعة. لقد وصلنا إلى تكون حادة أكثر لبدء الألعاب. علينا أن يكون تركيزنا أقوى قليلاً، والجميع يجب أن يكون على نفس الصفحة. إذا فعلنا ذلك نكون ناجحة. لست قلقه، ولكن علينا أن نستمر في العمل. ''

ملاحظات: بعد خسارته 5-1 في فينيكس الأربعاء، "سترات زرقاء" ذهب 0-2 في المرحلة أولى مجموعات التعاقب بها 11 هذا الموسم. كولومبوس انخفض إلى 59-100-26 جميع الأوقات في المباراة الثانية من الخلف على ظهورهم. ... أنها المرة الثانية في مباراتين أن لاعب الانهيار جليدي على ضربها في الوجه عفريت. اليوم الثلاثاء ضد الملوك، يلزم دوشين غرز لإغلاق جرح في ذقنه بعد إصابته عفريت. ... وكان انتصار ساحق في فارلاموف الوظيفي الثاني ضد "سترات زرقاء". كما أجرى لهم صفر الموسم الماضي.

No comments:

Post a Comment