Thursday, January 24, 2013

مصاعد ديروزان الطيور الجارحة على السحر في صفارة، 97-95

أورلاندو، فلوريدا-"تورونتو رابتورز" مدرب كيسي دون يعتقد الخطوة التالية لفريقه العمل على تطوير هويتها، يفضل أحد تبذر في المتانة.

هو يأمل اكتساح موسم لعبة أربعة من السحر يمكن أن تكون بمثابة الخطوة الأولى في هذه المهمة.

بعد مشاهدة واحدة من أفضل جهودها لكشف الموسم بعيداً في الليلة السابقة فقدان العمل الإضافي في ميامي، رابتورز صد تهمة أورلاندو مساء وحصلت fadeaway الطائر من "ديروزان ديمار" في صفارة لتأمين انتصار 97-95 على السحر ليلة الخميس.

وأدت ديروزان تورنتو مع 22 نقطة، يليه أمير جونسون 21 نقطة و 10 متابعات. وكان السادسة المزدوجة مزدوجة جونسون من الموسم الحالي.

وكان الاجتياح رابتورز أولاً على أورلاندو منذ 2006-07.

وقال ديروزان، الذي سجل 14 من 22 نقطة في الربع الرابع، مجرد واحدة من لقطات له ثمانية في عداد المفقودين في الدقائق الأخيرة 12 '' المدربين وضعت مسرحية جيدة، ''. '' وحاولت فقط للحصول على بلدي بالرصاص. عادة نحن تشغيل أنه ذاهب لحقي، ولكن كانت تلك المرة الأولى هربنا أنه ذاهب إلى يساري.

'' كنت أعرف إذا حصلت على فرصة طيبة، سنحت لي فرصة في أنه ذاهب ''.

ضخ قبضته جنبا إلى جنب مع ديروزان بعد أن مرت النار، كيسي قال في وقت لاحق أنه حصل على رد أنه كان يبحث عن من فريقه.

'' لقد فعلت، فعلت حقاً، '' قال كيسي. '' تمتد إلى أسفل الجميع قد شكك وكيف صعبة ونحن لدينا المتانة. لقد رأيت العزم والصلابة الأسابيع القليلة الماضية. ول أي شخص الذي لا أشعر بأن نحن في هذا الفوز بها، أنهم مخطئون تماما. ''

لقد كانت ليلة هجومية البرية، يضم 12 تؤدي التغييرات، 12 لاعبا تصل إلى ضعف الأرقام وسلال كبيرة عدة في كلا طرفي.

ولكن للسحر، ومن الواضح أنه ليس الطريقة المثلى للبدء في النصف الثاني من الموسم.

إسقاط مباراته الرابعة على التوالي، وفقدت الآن 15 بهم 17 الماضي عموما. لقد خسروا أيضا ثماني مباريات على التوالي على فرق مع فقدان السجلات.

نيكولا فوسيفيك قيادة أورلاندو مع 19 نقطة و 14 كرة مرتدة. وأضاف آرون أفلالو 16 نقطة وغلين ديفيس الانتهاء مع 15.

وقال الحرس ي ي Redick '' أعتقد مجرد كرة السلة الآلهة ضدنا في الوقت الحالي ''. '' لقد حولوا ظهورهم في الولايات المتحدة. نحن بحاجة للحصول على العودة في هذه النعم جيدة. هذه الليلة كان خطوة أولى، إذا كان خسارة يمكن أن يكون خطوة في الاتجاه الصحيح، لأننا وتنافس في المباراة بأكملها. ''

رابتورز بعد ثلاث من مبارياته الأربع السابقة ذهب إلى الوقت الإضافي، وجدوا أنفسهم في آخر وثيقة واحدة.

جريمة ذهبت من خلال موقف مركز لمعظم الليل، مع فوسيفيك وجونسون كالذهاب إلى الخيارات. بعد ذلك، تولي الحراس.

رابتورز اقتطعت رائد 75-66 الدخول في الفترة الأخيرة، مع الاستفادة من 12 السحر تحولات في الأرباع الثلاثة الأولى.

ديفيس التزلج لانتعاش، والعثور على قطع جامير نيلسون لرميه الكرة كاب 14-4 تشغيل وتعطي السحر الرصاص فقط من النصف الثاني، 84-83، مع 05:19 للعب في المباراة.

تشديد الدفاع ولكن السحر ارتكبت تحولات اثنين فقط بقية الطريق.

واحد منهم، عد الثانية وخمس وهم يحاولون رمي الكرة في، أعقب العبور من ديروزان ورمية بالن أندرسون التي امتدت ميزة الطيور الجارحة إلى 91-86.

ثم حصلت السحر محظوظاً قليلاً عندما Redick كان سقط على جعل 3-نقطة، وأكملت مسرحية أربع نقاط التعادل في 93-الجميع مع 53 ثانية فقط المتبقية.

ديروزان ضرب الطائر خطوة إلى الوراء في النهاية الأخرى لوضع تورونتو مرة أخرى في الجبهة، ولكن التي تمت الإجابة عليها بسرعة قبل العبور قصيرة قبالة انتعاش مور E'Twuan لإدراك التعادل النسخ الاحتياطي.

رابتورز ركض عقارب الساعة إلى تحت 10 ثوان قبل ديفيس الذي تم التوصل إليه في وأعيق جونسون، تاركاً تورونتو مع 4.3 ثانية فقط، وإعداد ديروزان 's-الفائز في المباراة.

وقال ماجيك المدرب جاك فوغن '' اعتقدت أن كانت هناك عدة مرات طوال المباراة حيث حصلنا على محطات متعددة في صف واحد، وهذا هو ما نريد أن نركز على، هو التمكن من الحصول على توقف على الطلب ''. '' التي هي أننا بحاجة إلى أن نرى كل ليلة لكرة السلة ''.

في ما كان نصف أولى جداً حتى أن ظهرت 10 تؤدي التغييرات، رابتورز سباقة نقطة واحدة في غرفة خلع الملابس. فوسيفيك وجونسون قامت فرقهم مع 14 نقطة كل منهما في النصف.

عاش فوسيفيك حول الحافة، الحصول على سلال عدة قبالة وضع ظهورهم وتيبينس. جونسون وسجل من جميع أنحاء بعد التي أشعلتها دونك مبكر.

وقال كيسي أنه يأمل فريقه يشعر بالإثارة التي يتبع له خارج المحكمة اليوم الخميس.

'' هؤلاء الرجال يتنافسون على مؤخرة قبالة، كانت كل لعبة، '' وقال. '' إذا كان خطأي، أو كل من له ذنب عليه، تتنافس. هذا شيء واحد لا يمكن لك السؤال.

'' أنها كنت تتنافس للفوز والليلة في مثال آخر ''.

ملاحظات: رابتورز حصل فقط على الخامس الفوز على الطريق هذا الموسم. ...وتلقى ديفيس له التقنية الرابعة هذا الموسم في أواخر الربع الأول. ...السحر انخفضت لتصل إلى 1-15 عندما أجبر 10 أو أقل هذا الموسم.

No comments:

Post a Comment