Friday, March 29, 2013

عين السيد بيتشاي نائب الرئيس للروبوت وكروم

أعلنت شركة جوجل تغييرا في رتبتهم التنفيذية التي يمكن أن تترتب عليها آثار واسعة النطاق لصناعة المحمول. يتم استبدال أندي روبين، نائب الرئيس الأقدم للجزء المتعلق بالأعمال الروبوت ساندر بيتشاي, نائب الرئيس كبار من الكروم. بيتشاي سيشرف الآن الروبوت وكروم شركات جوجل. بسبب الافتقار إلى المنطوق العلاقات بين هذين البلدين، تواجه جوجل متاعب في الإدارة من هذه segments.google اثنين

وادعت جوجل في البداية أن نظامي تشغيل الروبوت وكروم منفصلة. تم إنشاء الروبوت لأساس لمس الأجهزة المحمولة وتطبيقات وكروم كان من المفترض أن تعمل على أجهزة الكمبيوتر والإنترنت. ولكن مع ظهور أجهزة كمبيوتر تعمل باللمس، وتزايد تفضيل بين الناس لاستخدام الأجهزة المحمولة كأجهزة الكمبيوتر، أصبحت المفاضلة بين نظامي التشغيل هذين غامضة جداً. هذا السيناريو التغير في التكنولوجيا قد جوجل الدافع الشروع في تنسيق ودمج الروبوت وكروم.

أثناء إدخال Chromebook الجديد، أعرب بيتشاي أقل تمييزاً بين اثنين من أنظمة التشغيل، وبالتالي تختلف عن المديرين التنفيذيين جوجل السابقة. بالإضافة إلى الكروم والروبوت، يشرف بيتشاي أيضا على بعض "تطبيقات جوجل" هي Gmail ومحرك غوغل للمستهلكين والأعمال التجارية. وقد كان إحراز تقدم سريع في جوجل بيتشاي ولديه خبرة في تطوير الأجهزة، ومجال جديد للتركيز للشركة.

لاري بيج، "الرئيس التنفيذي جوجل" أعرب عن أن، "اليوم نحن نعيش في بيئة تنافسية. الناس هم فعلا متحمس للتكنولوجيا وإنفاق الكثير على الأجهزة ". "الطريقة التي نفكر أنه داخليا، كمستخدم، يمكنك تسجيل الدخول إلى كل من هذه الأجهزة، يمكنك استخدام البحث والخرائط, Gmail ومنتجات Google الأخرى. جميع جوجل خدمات العمل الخاص بك بسلاسة عبر الأجهزة "، وأضاف.

No comments:

Post a Comment